تسجيل الدخول
please wait
آخر الأخبار
عقد مركز الإحصاء - أبوظبي أولى جلساته الافتراضية يوم الإثنين الموافق 18 مايو 2020 تحت شعار "العمل عن بعد...من تحديات إلى فرص"، بهدف خلق تواصل فعال ومشاركة أبرز التجارب حول العمل عن بعد، حيث استضاف المجلس حسن الجفري، مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء كمتحدث رسمي للجلسة الأولى، ا...أصدر مركز الإحصاء - أبوظبي التابع لدائرة الإسناد الحكومي الكتاب الإحصائي السنوي لإمارة أبوظبي للعام 2020، الذي يعد أحد أهم المنتجات الإحصائية للمركز، وتقدم لصناع القرار وقطاع الأعمال والباحثين في مختلف المجالات رؤية واضحة حول أداء مختلف المؤشرات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، بما يعزز من قدرتهم ع...حرصا من المركز على نقل تجربته لجميع فئات المجتمع الإحصائي، فقد تمت المشاركة بنشر ورقة علمية بعنوان "التعداد التجريبي 2020 لإمارة أبوظبي" في مجلة Statistical Journal of the IAOS في العدد الصادر بتاريخ 27 مارس 2020. والتي أعدها كل من : السيدة عائشة عبدالله تركي، الدكتور صلاح أبوقديري، ا...أطلقت حكومة أبوظبي مبادرة «الشهر الرقمي» التي تعكس الرؤية الطموحة للقيادة الحكيمة لتوظيف تكنولوجيا المعلومات في خدمة المجتمع والارتقاء بمنظومة العمل الحكومي.وتأتي هذه المبادرة في إطار الجهود المبذولة من مختلف الجهات الحكومية بالإمارة لتعزيز استفادة المتعاملين من الخدمات والحلول الرقمية المبتكرة، حي...وقع مركز الإحصاء أبوظبي مذكرة تفاهم مع مكتب الإحصاء الفنلندي، بهدف تعزيز أطر التعاون والشراكة الاستراتيجية في مجال الإحصاء، وتبادل الخبرات الإدارية والفنية المتعلقة بإنتاج الإحصاءات الرسمية وفقاً للقوانين واللوائح في البلدين. وجاء توقيع المذكرة على هامش اجتماعات الدورة الـ 51 للجنة الإحصا...

الشكاوى والملاحظات

طلب بيانات إحصائية

طلب بيانات إحصائية

طلب مسح إحصائي

طلب مسح إحصائي

طلب استطلاع رأي احصائي

طلب استطلاع رأي احصائي

طلب الإستشارات الإحصائية

طلب الإستشارات الإحصائية

طلب التدريب الإحصائي

طلب التدريب الإحصائي

المقترحات (الجمهور المبدع)

الشكاوى والملاحظات

الشكر والثناء

فيما يلي الخطوات المتبعة في طلب الحصول على الخدمة:
الخطوة الأولى
Alternate Text

تقديم المقترح

الخطوة الثانية
Alternate Text

استلام الرد

الشكاوى والملاحظات

وصف الخدمة

​نؤكد بأننا في مركز الإحصاء – أبوظبي نشجع متعاملينا على مشاركتنا الشكاوي والفرص التحسينية، لتحديد واكتشاف الفرص اللازمة لتعزيز تجربة المتعامل، والإرتقاء بمستوى الخدمة لدينا إلى مستويات غير مسبوقة من الريادة والتميز، كما توفر هذه الصفحة للمتعاملين الفرصة لسماع صوتهم وإبداء ملاحظاتهم حول ما يقدم لهم من خدمات. تتركز قيم موظف إدارة الشكاوى على التالي:
• الشفافية 
• اللطف
• المسؤولية
• المعرفة
• الفعالية
• الإلتزام
• السرية
• الصبر
• الحيادية

تصنيف الخدمة
الخدمة المعلوماتية
الرقم التعريفي للخدمة
قنوات طلب الخدمة

​​​​من خلال قنوات التواصل  هنا 

ساعات تقديم طلب الخدمة

​​​24 ساعة/ 7أيام من خلال القناة المفضلة

رحلة المتعامل

​1 أرغب في التقديم على شكوى أو ملاحظة 
2 قمت بالإطلاع على كيفية تقديم الشكوى أو الملاحظة.
3 تم إخباري عن الخطوات الواجب اتباعها لتعبئة نموذج الشكوى أو الملاحظة.
4 قمت بتقديم الشكوى أو الملاحظة.
5 تم حثّي على تقديم آرائي وملاحظاتي عن تجربتي عند تقديم الشكوى أو الملاحظة.
6 استلمت إشعار في الموقع وبريد إلكتروني يعلمني بالشكوى أو الملاحظة وبرقم الشكوى أو الملاحظة وبحالة بالشكوى أو الملاحظة والتاريخ المتوقع للرد.
7 تم تزويدي بالرد.
8 قمت بتقديم آرائي وملاحظاتي عن تجربتي في التعامل مع المركز.

الشريحة المستهدفة
جميع متعاملي المركز
رسوم الخدمة

​​​لا يوجد

نطاق الخدمة
الوقت المستغرق للحصول على الخدمة
الشروط والاحكام

​• هذه الصفحة مخصصة للمتعاملين للتعبير عن عدم رضاهم عن نتيجة الخدمات، المنتجات، العمليات، الإجراءات وسلوك الموظف أو الأسلوب أو أي أمور أخرى متعلقة بالخدمات.
• هذه الصفحة غير مخصصة للعاملين في مركز الإحصاء – أبوظبي أو الموظفين على العقود الدائمة و المؤقته، ويرجى تقديم الشكاوي وملاحظاتكم عبر القنوات الداخلية المخصصة لذلك.

المستندات المطلوبة لتقديم الخدمة

​لا توجد أي مستندات مطلوبة إلا إذا تمت الإشارة لمستند معين في التقديم.

طرق التواصل مع المركز

​​​​من خلال قنوات التواصل  هنا 

ساعات الاستفسار الهاتفي والدردشة الفورية
من الأحد إلى الخميس (باستثناء العطل الرسمية)
من الساعة 08:00 صباحاً 
وحتى الساعة 03:00 ظهراً



موقع مركز الإحصاء - أبوظبي
منطقة المقطع ، بين الجسرين ، أبوظبي ،الإمارات العربية المتحدة
للإطلاع على الخريطة يرجى الضغط  هنا 


أيام العمل الرسمية
من الأحد إلى الخميس (بإستثناء العطل الرسمية)
من الساعة 08:00 صباحاً وحتى الساعة 4:00 عصراً 



SERVICE REQUEST APPLICATION FORM

REQUESTS HISTORY AND COMMENTS

* mandatory

* mandatory

* mandatory

* mandatory

* mandatory

* mandatory

Help text

email@example.com

Add Supporting Documents
Inline checkboxes
Inline Radio
APR 21
Alternate Text

Mr. Majid .A. Amir

Service: Opinion Poll Request

12 am

The award is one of the highest international awards in the Middle East and North Africa in the field of geographic information systems and allocated to organizations that distinguish its innovation and leadership in taking advantage of this technology.

​​​​​​​​​​​​

Alternate Text Alternate Text