تسجيل الدخول
please wait
آخر الأخبار
حصل مركز الإحصاء-أبوظبي على شهادة أيزو 31000:2018 في إدارة المخاطر بعد استكمال كل متطلبات الحصول على هذا المعيار الدولي. ووضعت المنظمة الدولية للمعايير معيار أيزو 31000 كنموذج معتمد عالمياً للمنظمات والشركات وبديل لعدد كبير من المعايير والطرق والنماذج القائمة المتباينة بين الصناعات المختلفة وا...احتفل مركز الإحصاء-أبوظبي بيوم المرأة الإماراتية في فعالية داخلية تحت شعار "طموح وإشراقة للخمسين"، التي شهدت عرض فيديو عن أهمية أدوار الموظفات في المركز، وتصويتاً على الشخصية النسائية الأكثر تأثيراً. وقدمت الزميلة شيخة السويدي ضابط اتصال وإعلام فقرات الاحتفالية، التي بدأت بكلمة لمدير عام المرك...ضمن مبادرات التعاون مع الجهات الحكومية، نظم معهد التدريب الإحصائي التابع لمركز الإحصاء أبوظبي ورشة بعنوان "المكتبة الرقمية" و ذلك بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي من خلال استضافة السيد يوسف محمد العبيديلي- ضابط مكتبة في مكتبة المرفأ. عقدت الورشة بتاريخ 26 اغسطس 2021.تناولت الورشة تعريف ال...عقد مركز الإحصاء أبوظبي "ملتقى القيادة الملهمة"، بحضور سعادة أحمد محمود فكري مدير عام المركز، وسعادة منى السويدي المدير التنفيذي لقطاع الإحصاء وبحضور المدراء التنفيذيين والخبراء، ومشاركة كل مدراء الإدارات والأقسام بالمركز. واستهدف الملتقى توضيح الفرق بين الإدارة والقيادة في التحول المؤسسي، ودور الق... إحصاء أبوظبي يعقد

الشكاوى والملاحظات

طلب بيانات إحصائية

طلب بيانات إحصائية

طلب مسح إحصائي

طلب مسح إحصائي

طلب استطلاع رأي احصائي

طلب استطلاع رأي احصائي

طلب الإستشارات الإحصائية

طلب الإستشارات الإحصائية

طلب التدريب الإحصائي

طلب التدريب الإحصائي

المقترحات (الجمهور المبدع)

الشكاوى والملاحظات

الشكر والثناء

فيما يلي الخطوات المتبعة في طلب الحصول على الخدمة:
الخطوة الأولى
Alternate Text

تقديم المقترح

الخطوة الثانية
Alternate Text

استلام الرد

الشكاوى والملاحظات

وصف الخدمة

​نؤكد بأننا في مركز الإحصاء – أبوظبي نشجع متعاملينا على مشاركتنا الشكاوي والفرص التحسينية، لتحديد واكتشاف الفرص اللازمة لتعزيز تجربة المتعامل، والإرتقاء بمستوى الخدمة لدينا إلى مستويات غير مسبوقة من الريادة والتميز، كما توفر هذه الصفحة للمتعاملين الفرصة لسماع صوتهم وإبداء ملاحظاتهم حول ما يقدم لهم من خدمات. تتركز قيم موظف إدارة الشكاوى على التالي:
• الشفافية 
• اللطف
• المسؤولية
• المعرفة
• الفعالية
• الإلتزام
• السرية
• الصبر
• الحيادية

تصنيف الخدمة
الخدمة المعلوماتية
الرقم التعريفي للخدمة
قنوات طلب الخدمة

​​​​من خلال قنوات التواصل  هنا 

ساعات تقديم طلب الخدمة

​​​24 ساعة/ 7أيام من خلال القناة المفضلة

رحلة المتعامل

​1 أرغب في التقديم على شكوى أو ملاحظة 
2 قمت بالإطلاع على كيفية تقديم الشكوى أو الملاحظة.
3 تم إخباري عن الخطوات الواجب اتباعها لتعبئة نموذج الشكوى أو الملاحظة.
4 قمت بتقديم الشكوى أو الملاحظة.
5 تم حثّي على تقديم آرائي وملاحظاتي عن تجربتي عند تقديم الشكوى أو الملاحظة.
6 استلمت إشعار في الموقع وبريد إلكتروني يعلمني بالشكوى أو الملاحظة وبرقم الشكوى أو الملاحظة وبحالة بالشكوى أو الملاحظة والتاريخ المتوقع للرد.
7 تم تزويدي بالرد.
8 قمت بتقديم آرائي وملاحظاتي عن تجربتي في التعامل مع المركز.

الشريحة المستهدفة
جميع متعاملي المركز
رسوم الخدمة

​​​لا يوجد

نطاق الخدمة
الوقت المستغرق للحصول على الخدمة
الشروط والاحكام

​• هذه الصفحة مخصصة للمتعاملين للتعبير عن عدم رضاهم عن نتيجة الخدمات، المنتجات، العمليات، الإجراءات وسلوك الموظف أو الأسلوب أو أي أمور أخرى متعلقة بالخدمات.
• هذه الصفحة غير مخصصة للعاملين في مركز الإحصاء – أبوظبي أو الموظفين على العقود الدائمة و المؤقته، ويرجى تقديم الشكاوي وملاحظاتكم عبر القنوات الداخلية المخصصة لذلك.

المستندات المطلوبة لتقديم الخدمة

​لا توجد أي مستندات مطلوبة إلا إذا تمت الإشارة لمستند معين في التقديم.

طرق التواصل مع المركز

​​​​من خلال قنوات التواصل  هنا 

ساعات الاستفسار الهاتفي والدردشة الفورية
من الأحد إلى الخميس (باستثناء العطل الرسمية)
من الساعة 08:00 صباحاً 
وحتى الساعة 03:00 ظهراً



موقع مركز الإحصاء - أبوظبي
 مركز الإحصاء - أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة- ربدان - مقابل فندق
للإطلاع على الخريطة يرجى الضغط  هنا 



أيام العمل الرسمية
من الأحد إلى الخميس (بإستثناء العطل الرسمية)
من الساعة 08:00 صباحاً وحتى الساعة 4:00 عصراً 



SERVICE REQUEST APPLICATION FORM

REQUESTS HISTORY AND COMMENTS

* mandatory

* mandatory

* mandatory

* mandatory

* mandatory

* mandatory

Help text

email@example.com

Add Supporting Documents
Inline checkboxes
Inline Radio
APR 21
Alternate Text

Mr. Majid .A. Amir

Service: Opinion Poll Request

12 am

The award is one of the highest international awards in the Middle East and North Africa in the field of geographic information systems and allocated to organizations that distinguish its innovation and leadership in taking advantage of this technology.

​​​​​​​​​​​​

Alternate Text Alternate Text