تسجيل الدخول
please wait
آخر الأخبار
بدأ مركز الإحصاء – أبوظبي أعمال 10 مسوح إحصائية لسنة 2021، والتي تهدف إلى توفير قاعدة بيانات إحصائية حديثة تسهم في إعداد وبناء مؤشرات إحصائية تعكس الآثار الإيجابية والسلبية لجائحة كوفيد - 19 في مختلف المجالات التنموية لإمارة أبوظبي وأشار السيد أحمد الشيبة الشرياني المدير التنفيذي لقطاع البيانات إلى...

6 يونيو 2021: أطلق سعادة أحمد محمود فكري، المدير العام لمركز ا...الثلاثاء 1 يونيو 2021: نظمت أكاديمية أبوظبي الحكومية المنصة الحكومية الرائدة لتطوير الكفاءات البشرية في إمارة أبوظبي حفل تخريج افتراضي للدفعة الثانية من خريجي برنامج "الكفاءات العامة" بحضور كل من سمية الحوسني، عميد أكاديمية أبوظبي الحكومية و د. مي الطائي، مدير إدارة الابتكار وتكنولوجيا التعليم.وضمت...وقع كلٌّ من مركز الإحصاء – أبوظبي، ومكتب أبوظبي للاستثمار اتفاقية مستوى الخدمة بهدف تبادل البيانات وتعزيز التعاون الإحصائي، وبناء أسس للعمل المشترك تحقيقاً للتكامل ودعماً لتوجهات حكومة أبوظبي نحو تطوير نظام إحصائي شامل ومستدام للإمارة وقَّع الاتفاقية كلٌّ من سعادة أحمد محمود فكري، مدير عام مركز الإ...في إطار استراتيجية المركز الرامية إلى تطوير الأعمال وتحقيق اشتراطات الجودة في العمل، حصل المركز من شركة "لويدز ريجيستر" على شهادات الاعتماد الخاصة بتطبيق معايير الأيزو التالية: 1.ISO/IEC 20000-1:2018 المعيار الدولي لإدارة نظام تقنية المعلومات 2.ISO/IEC 27001:2013  المعيار الدولي لإدارة أمن الم...

الشكاوى والملاحظات

طلب بيانات إحصائية

طلب بيانات إحصائية

طلب مسح إحصائي

طلب مسح إحصائي

طلب استطلاع رأي احصائي

طلب استطلاع رأي احصائي

طلب الإستشارات الإحصائية

طلب الإستشارات الإحصائية

طلب التدريب الإحصائي

طلب التدريب الإحصائي

المقترحات (الجمهور المبدع)

الشكاوى والملاحظات

الشكر والثناء

فيما يلي الخطوات المتبعة في طلب الحصول على الخدمة:
الخطوة الأولى
Alternate Text

تقديم المقترح

الخطوة الثانية
Alternate Text

استلام الرد

الشكاوى والملاحظات

وصف الخدمة

​نؤكد بأننا في مركز الإحصاء – أبوظبي نشجع متعاملينا على مشاركتنا الشكاوي والفرص التحسينية، لتحديد واكتشاف الفرص اللازمة لتعزيز تجربة المتعامل، والإرتقاء بمستوى الخدمة لدينا إلى مستويات غير مسبوقة من الريادة والتميز، كما توفر هذه الصفحة للمتعاملين الفرصة لسماع صوتهم وإبداء ملاحظاتهم حول ما يقدم لهم من خدمات. تتركز قيم موظف إدارة الشكاوى على التالي:
• الشفافية 
• اللطف
• المسؤولية
• المعرفة
• الفعالية
• الإلتزام
• السرية
• الصبر
• الحيادية

تصنيف الخدمة
الخدمة المعلوماتية
الرقم التعريفي للخدمة
قنوات طلب الخدمة

​​​​من خلال قنوات التواصل  هنا 

ساعات تقديم طلب الخدمة

​​​24 ساعة/ 7أيام من خلال القناة المفضلة

رحلة المتعامل

​1 أرغب في التقديم على شكوى أو ملاحظة 
2 قمت بالإطلاع على كيفية تقديم الشكوى أو الملاحظة.
3 تم إخباري عن الخطوات الواجب اتباعها لتعبئة نموذج الشكوى أو الملاحظة.
4 قمت بتقديم الشكوى أو الملاحظة.
5 تم حثّي على تقديم آرائي وملاحظاتي عن تجربتي عند تقديم الشكوى أو الملاحظة.
6 استلمت إشعار في الموقع وبريد إلكتروني يعلمني بالشكوى أو الملاحظة وبرقم الشكوى أو الملاحظة وبحالة بالشكوى أو الملاحظة والتاريخ المتوقع للرد.
7 تم تزويدي بالرد.
8 قمت بتقديم آرائي وملاحظاتي عن تجربتي في التعامل مع المركز.

الشريحة المستهدفة
جميع متعاملي المركز
رسوم الخدمة

​​​لا يوجد

نطاق الخدمة
الوقت المستغرق للحصول على الخدمة
الشروط والاحكام

​• هذه الصفحة مخصصة للمتعاملين للتعبير عن عدم رضاهم عن نتيجة الخدمات، المنتجات، العمليات، الإجراءات وسلوك الموظف أو الأسلوب أو أي أمور أخرى متعلقة بالخدمات.
• هذه الصفحة غير مخصصة للعاملين في مركز الإحصاء – أبوظبي أو الموظفين على العقود الدائمة و المؤقته، ويرجى تقديم الشكاوي وملاحظاتكم عبر القنوات الداخلية المخصصة لذلك.

المستندات المطلوبة لتقديم الخدمة

​لا توجد أي مستندات مطلوبة إلا إذا تمت الإشارة لمستند معين في التقديم.

طرق التواصل مع المركز

​​​​من خلال قنوات التواصل  هنا 

ساعات الاستفسار الهاتفي والدردشة الفورية
من الأحد إلى الخميس (باستثناء العطل الرسمية)
من الساعة 08:00 صباحاً 
وحتى الساعة 03:00 ظهراً



موقع مركز الإحصاء - أبوظبي
 مركز الإحصاء - أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة- ربدان - مقابل فندق
للإطلاع على الخريطة يرجى الضغط  هنا 



أيام العمل الرسمية
من الأحد إلى الخميس (بإستثناء العطل الرسمية)
من الساعة 08:00 صباحاً وحتى الساعة 4:00 عصراً 



SERVICE REQUEST APPLICATION FORM

REQUESTS HISTORY AND COMMENTS

* mandatory

* mandatory

* mandatory

* mandatory

* mandatory

* mandatory

Help text

email@example.com

Add Supporting Documents
Inline checkboxes
Inline Radio
APR 21
Alternate Text

Mr. Majid .A. Amir

Service: Opinion Poll Request

12 am

The award is one of the highest international awards in the Middle East and North Africa in the field of geographic information systems and allocated to organizations that distinguish its innovation and leadership in taking advantage of this technology.

​​​​​​​​​​​​

Alternate Text Alternate Text