تسجيل الدخول
please wait
آخر الأخبار

عن المركز

شهادات حصل عليها المركز

2015

10002:2004 Complaints Management System

شهادة اعتراف دولية تقدم الإرشادات التي تضع نظام إدارة الشكاوى بشكل مناسب، لتساعدك في تحديد الشكاوى وسببها وكيفية معالجتها. كما ستحدد مجالات عملك التي يمكنك تحسينها ومعالجة سبب الشكاوى في النهاية. يبين المعيار ضوابط الإدارة والعمليات التي تساعدك في تناول شكاوى العميل بطريقة أكثر فاعلية وكفاءة للتأكد من رضا المزيد من العملاء بالخدمة التي تقدمها

10015:1999 Guidelines for Training

شهادة اعتراف دولية تتيح التوجيهات التي تساعد أية مؤسسة على تحديد احتياجات التدريب ورسم معالمه وخططه مع توفير الاحتياجات اللازمة له وتقييم محصلاته ومتابعة عملية التدريب والارتقاء بمستواه بغية تحقيق أهدافها
2014

جائزة التميز الدولية في استخدام تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية (أفضل نظام معلومات جغرافية للإحصاء)

تعد الجائزة إحدى أرفع الجوائز الدولية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال نظم المعلومات الجغرافية وتخصص للجهات التي تميز عملها بالابتكار والريادة في الاستفادة من هذه التقنية.
2013

ISO 10015 Training Quality

شهادة اعتراف دولية تتيح التوجيهات التي تساعد أية مؤسسة على تحديد احتياجات التدريب ورسم معالمه وخططه مع توفير الاحتياجات اللازمة له وتقييم محصلاته ومتابعة عملية التدريب والارتقاء بمستواه بغية تحقيق أهدافها

9001:2008 Quality Management System

شهادة اعتراف دولية تتضمن مجموعة من المعايير ضمن نظام إدارة الجودة. ومقاييس الايزو 9000 ISO تصدرها وتحتفظ بها المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس. وتقوم بإدارتها "مصلحة الاعتماد والتصديق" المختصة في البلاد المختلفة. يتم تحديث القواعد المتبعة فيها بحسب المتطلبات التي يتفق عليها دوليا طبقا للتطور التكنولوجي وتطور المعرفة والخبرة. وهي توجيهات للتطبيق في المؤسسات والشركات بغرض تحسين الجودة

​​​​​​​​​

Alternate Text Alternate Text