تسجيل الدخول
please wait
آخر الأخبار

عن المركز

شهادات حصل عليها المركز

2022

الايزو 27001 نظام إدارة أمن المعلومات

​توفر المعايير الدولية لأنظمة الإدارة نموذجًا يُحتذى به في إنشاء أي نظام إدارة وتشغيله. ويشمل هذا النموذج المقومات التي توافقت آراء خبراء هذا المجال بشأنها باعتبارها أحدث التقنيات الدولية. وتتألف لجنة أمن المعلومات والأمن السيبراني وحماية الخصوصية (ISO/IEC JTC 1/SC 27) من مجموعة خبراء تكرس جهودها لتطوير معايير أنظمة الإدارة الدولية لأمن المعلومات، والمعروفة أيضًا باسم مجموعة معايير نظام إدارة أمن المعلومات. ​

الايزو 9001 نظام إدارة الجودة

​شهادة اعتراف دولية تتضمن مجموعة من المعايير ضمن نظام إدارة الجودة. ومقاييس الايزو 9000 ISO تصدرها وتحتفظ بها المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس. وتقوم بإدارتها "مصلحة الاعتماد والتصديق" المختصة في البلاد المختلفة. يتم تحديث القواعد المتبعة فيها بحسب المتطلبات التي يتفق عليها دوليا طبقا للتطور التكنولوجي وتطور المعرفة والخبرة. وهي توجيهات للتطبيق في المؤسسات والشركات بغرض تحسين الجودة​

الايزو 20000 نظام إدارة خدمات تقنية المعلومات

يدعم نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات إدارة دورة حياة الخدمة، بما يشمل تخطيط الخدمات وتصميمها ونقلها وتقديمها وتحسينها، وهو ما يستوفي الشروط المتَّفَق عليها وتعود بالفائدة على العملاء والمستخدمين والمؤسسة التي تقدم الخدمات. ويوفر تنفيذ معيار إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات وتطبيقه رؤية متطورة والتحكم في الخدمات وتحسينها باستمرار، وهو ما يعزز الفعالية والكفاءة. ويسري تحسين إدارة الخدمة على نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات​.

الايزو 31000 نظام إدارة المخاطر

تواجه المؤسسات بكافة أنواعها وأحجامها عوامل وأسباب خارجية وداخلية تجعل من الصعب تحديد إمكانية تحقيق المؤسسة لأهدافها الموضوعة من عدمه.
إدارة المخاطر عملية مستمرة تساعد المؤسسات في وضع الاستراتيجيات وتحقيق الأهداف واتخاذ القرارات المدروسة. ​​
2021

الايزو 27001 نظام إدارة أمن المعلومات

​توفر المعايير الدولية لأنظمة الإدارة نموذجًا يُحتذى به في إنشاء أي نظام إدارة وتشغيله. ويشمل هذا النموذج المقومات التي توافقت آراء خبراء هذا المجال بشأنها باعتبارها أحدث التقنيات الدولية. وتتألف لجنة أمن المعلومات والأمن السيبراني وحماية الخصوصية (ISO/IEC JTC 1/SC 27) من مجموعة خبراء تكرس جهودها لتطوير معايير أنظمة الإدارة الدولية لأمن المعلومات، والمعروفة أيضًا باسم مجموعة معايير نظام إدارة أمن المعلومات. ​

الايزو 9001 نظام إدارة الجودة

​شهادة اعتراف دولية تتضمن مجموعة من المعايير ضمن نظام إدارة الجودة. ومقاييس الايزو 9000 ISO تصدرها وتحتفظ بها المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس. وتقوم بإدارتها "مصلحة الاعتماد والتصديق" المختصة في البلاد المختلفة. يتم تحديث القواعد المتبعة فيها بحسب المتطلبات التي يتفق عليها دوليا طبقا للتطور التكنولوجي وتطور المعرفة والخبرة. وهي توجيهات للتطبيق في المؤسسات والشركات بغرض تحسين الجودة​

الايزو 20000 نظام إدارة خدمات تقنية المعلومات

​يدعم نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات إدارة دورة حياة الخدمة، بما يشمل تخطيط الخدمات وتصميمها ونقلها وتقديمها وتحسينها، وهو ما يستوفي الشروط المتَّفَق عليها وتعود بالفائدة على العملاء والمستخدمين والمؤسسة التي تقدم الخدمات. ويوفر تنفيذ معيار إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات وتطبيقه رؤية متطورة والتحكم في الخدمات وتحسينها باستمرار، وهو ما يعزز الفعالية والكفاءة. ويسري تحسين إدارة الخدمة على نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات. ​

الايزو 14001 نظم الإدارة البيئية

يهدف هذا المعيار الدولي إلى تزويد المؤسسات بإطار عمل لحماية البيئة والاستجابة للظروف البيئية المتغيرة بالتوازن مع الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية. ويحدد الشروط التي تُمكِّن أي مؤسسة من تحقيق النتائج المرجوة التي تحددها لنظام الإدارة البيئية الخاص بها.​

الايزو 10015 المواصفة الارشادية للتدريب

شهادة اعتراف دولية تتيح التوجيهات التي تساعد أية مؤسسة على تحديد احتياجات التدريب ورسم معالمه وخططه مع توفير الاحتياجات اللازمة له وتقييم محصلاته ومتابعة عملية التدريب والارتقاء بمستواه بغية تحقيق أهدافها

الايزو 56002 إدارة نظام الابتكار

​يساعد نظام إدارة الابتكار المؤسسات في تحديد رؤيتها واستراتيجيتها وسياستها وأهدافها المعنية بالابتكار، كما يساعدها في تحديد الدعم اللازم والإجراءات المطوبة لتحقيق النتائج المرجوة.​​

الايزو 31000 نظام إدارة المخاطر

تواجه المؤسسات بكافة أنواعها وأحجامها عوامل وأسباب خارجية وداخلية تجعل من الصعب تحديد إمكانية تحقيق المؤسسة لأهدافها الموضوعة من عدمه.
إدارة المخاطر عملية مستمرة تساعد المؤسسات في وضع الاستراتيجيات وتحقيق الأهداف واتخاذ القرارات المدروسة. ​
2020

الايزو 27001 نظام إدارة أمن المعلومات

​توفر المعايير الدولية لأنظمة الإدارة نموذجًا يُحتذى به في إنشاء أي نظام إدارة وتشغيله. ويشمل هذا النموذج المقومات التي توافقت آراء خبراء هذا المجال بشأنها باعتبارها أحدث التقنيات الدولية. وتتألف لجنة أمن المعلومات والأمن السيبراني وحماية الخصوصية (ISO/IEC JTC 1/SC 27) من مجموعة خبراء تكرس جهودها لتطوير معايير أنظمة الإدارة الدولية لأمن المعلومات، والمعروفة أيضًا باسم مجموعة معايير نظام إدارة أمن المعلومات. ​

الايزو 9001 نظام إدارة الجودة

​شهادة اعتراف دولية تتضمن مجموعة من المعايير ضمن نظام إدارة الجودة. ومقاييس الايزو 9000 ISO تصدرها وتحتفظ بها المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس. وتقوم بإدارتها "مصلحة الاعتماد والتصديق" المختصة في البلاد المختلفة. يتم تحديث القواعد المتبعة فيها بحسب المتطلبات التي يتفق عليها دوليا طبقا للتطور التكنولوجي وتطور المعرفة والخبرة. وهي توجيهات للتطبيق في المؤسسات والشركات بغرض تحسين الجودة​

الايزو 20000 نظام إدارة خدمات تقنية المعلومات

​يدعم نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات إدارة دورة حياة الخدمة، بما يشمل تخطيط الخدمات وتصميمها ونقلها وتقديمها وتحسينها، وهو ما يستوفي الشروط المتَّفَق عليها وتعود بالفائدة على العملاء والمستخدمين والمؤسسة التي تقدم الخدمات. ويوفر تنفيذ معيار إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات وتطبيقه رؤية متطورة والتحكم في الخدمات وتحسينها باستمرار، وهو ما يعزز الفعالية والكفاءة. ويسري تحسين إدارة الخدمة على نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات. ​

الايزو 14001 نظم الإدارة البيئية

​يهدف هذا المعيار الدولي إلى تزويد المؤسسات بإطار عمل لحماية البيئة والاستجابة للظروف البيئية المتغيرة بالتوازن مع الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية. ويحدد الشروط التي تُمكِّن أي مؤسسة من تحقيق النتائج المرجوة التي تحددها لنظام الإدارة البيئية الخاص بها. ​

اوشاس 18001 نظم إدارة الصحة والسلامة الوظيفية

يهدف هذا المعيار الدولي إلى تزويد المؤسسات بإطار عمل لحماية البيئة والاستجابة للظروف البيئية المتغيرة بالتوازن مع الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية. ويحدد الشروط التي تُمكِّن أي مؤسسة من تحقيق النتائج المرجوة التي تحددها لنظام الإدارة البيئية الخاص بها.​

الايزو 10015 المواصفة الارشادية للتدريب

​شهادة اعتراف دولية تتيح التوجيهات التي تساعد أية مؤسسة على تحديد احتياجات التدريب ورسم معالمه وخططه مع توفير الاحتياجات اللازمة له وتقييم محصلاته ومتابعة عملية التدريب والارتقاء بمستواه بغية تحقيق أهدافها​

2019

الايزو 27001 نظام إدارة أمن المعلومات

​توفر المعايير الدولية لأنظمة الإدارة نموذجًا يُحتذى به في إنشاء أي نظام إدارة وتشغيله. ويشمل هذا النموذج المقومات التي توافقت آراء خبراء هذا المجال بشأنها باعتبارها أحدث التقنيات الدولية. وتتألف لجنة أمن المعلومات والأمن السيبراني وحماية الخصوصية (ISO/IEC JTC 1/SC 27) من مجموعة خبراء تكرس جهودها لتطوير معايير أنظمة الإدارة الدولية لأمن المعلومات، والمعروفة أيضًا باسم مجموعة معايير نظام إدارة أمن المعلومات. ​

الايزو 9001 نظام إدارة الجودة

​شهادة اعتراف دولية تتضمن مجموعة من المعايير ضمن نظام إدارة الجودة. ومقاييس الايزو 9000 ISO تصدرها وتحتفظ بها المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس. وتقوم بإدارتها "مصلحة الاعتماد والتصديق" المختصة في البلاد المختلفة. يتم تحديث القواعد المتبعة فيها بحسب المتطلبات التي يتفق عليها دوليا طبقا للتطور التكنولوجي وتطور المعرفة والخبرة. وهي توجيهات للتطبيق في المؤسسات والشركات بغرض تحسين الجودة​​

الايزو 20000 نظام إدارة خدمات تقنية المعلومات

​يدعم نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات إدارة دورة حياة الخدمة، بما يشمل تخطيط الخدمات وتصميمها ونقلها وتقديمها وتحسينها، وهو ما يستوفي الشروط المتَّفَق عليها وتعود بالفائدة على العملاء والمستخدمين والمؤسسة التي تقدم الخدمات. ويوفر تنفيذ معيار إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات وتطبيقه رؤية متطورة والتحكم في الخدمات وتحسينها باستمرار، وهو ما يعزز الفعالية والكفاءة. ويسري تحسين إدارة الخدمة على نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات. ​

الايزو 14001 نظم الإدارة البيئية

​يهدف هذا المعيار الدولي إلى تزويد المؤسسات بإطار عمل لحماية البيئة والاستجابة للظروف البيئية المتغيرة بالتوازن مع الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية. ويحدد الشروط التي تُمكِّن أي مؤسسة من تحقيق النتائج المرجوة التي تحددها لنظام الإدارة البيئية الخاص بها. ​

اوشاس 18001 نظم إدارة الصحة والسلامة الوظيفية

يهدف هذا المعيار الدولي إلى تزويد المؤسسات بإطار عمل لحماية البيئة والاستجابة للظروف البيئية المتغيرة بالتوازن مع الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية. ويحدد الشروط التي تُمكِّن أي مؤسسة من تحقيق النتائج المرجوة التي تحددها لنظام الإدارة البيئية الخاص بها.​

الايزو 10015 المواصفة الارشادية للتدريب

شهادة اعتراف دولية تتيح التوجيهات التي تساعد أية مؤسسة على تحديد احتياجات التدريب ورسم معالمه وخططه مع توفير الاحتياجات اللازمة له وتقييم محصلاته ومتابعة عملية التدريب والارتقاء بمستواه بغية تحقيق أهدافها

ايزو 10002 نظام إدارة الشكاوى

شهادة اعتراف دولية تقدم الإرشادات التي تضع نظام إدارة الشكاوى بشكل مناسب، لتساعدك في تحديد الشكاوى وسببها وكيفية معالجتها. كما ستحدد مجالات عملك التي يمكنك تحسينها ومعالجة سبب الشكاوى في النهاية. يبين المعيار ضوابط الإدارة والعمليات التي تساعدك في تناول شكاوى العميل بطريقة أكثر فاعلية وكفاءة للتأكد من رضا المزيد من العملاء بالخدمة التي تقدمها​

2018

الايزو 10015 المواصفة الارشادية للتدريب

شهادة اعتراف دولية تتيح التوجيهات التي تساعد أية مؤسسة على تحديد احتياجات التدريب ورسم معالمه وخططه مع توفير الاحتياجات اللازمة له وتقييم محصلاته ومتابعة عملية التدريب والارتقاء بمستواه بغية تحقيق أهدافها

الايزو 27001 نظام إدارة أمن المعلومات

​توفر المعايير الدولية لأنظمة الإدارة نموذجًا يُحتذى به في إنشاء أي نظام إدارة وتشغيله. ويشمل هذا النموذج المقومات التي توافقت آراء خبراء هذا المجال بشأنها باعتبارها أحدث التقنيات الدولية. وتتألف لجنة أمن المعلومات والأمن السيبراني وحماية الخصوصية (ISO/IEC JTC 1/SC 27) من مجموعة خبراء تكرس جهودها لتطوير معايير أنظمة الإدارة الدولية لأمن المعلومات، والمعروفة أيضًا باسم مجموعة معايير نظام إدارة أمن المعلومات. ​

الايزو 9001 نظام إدارة الجودة


شهادة اعتراف دولية تتضمن مجموعة من المعايير ضمن نظام إدارة الجودة. ومقاييس الايزو 9000 ISO تصدرها وتحتفظ بها المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس. وتقوم بإدارتها "مصلحة الاعتماد والتصديق" المختصة في البلاد المختلفة. يتم تحديث القواعد المتبعة فيها بحسب المتطلبات التي يتفق عليها دوليا طبقا للتطور التكنولوجي وتطور المعرفة والخبرة. وهي توجيهات للتطبيق في المؤسسات والشركات بغرض تحسين الجودة

 

اوشاس 18001 نظم إدارة الصحة والسلامة الوظيفية

يهدف هذا المعيار الدولي إلى تزويد المؤسسات بإطار عمل لحماية البيئة والاستجابة للظروف البيئية المتغيرة بالتوازن مع الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية. ويحدد الشروط التي تُمكِّن أي مؤسسة من تحقيق النتائج المرجوة التي تحددها لنظام الإدارة البيئية الخاص بها​

الايزو 20000 نظام إدارة خدمات تقنية المعلومات

​يدعم نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات إدارة دورة حياة الخدمة، بما يشمل تخطيط الخدمات وتصميمها ونقلها وتقديمها وتحسينها، وهو ما يستوفي الشروط المتَّفَق عليها وتعود بالفائدة على العملاء والمستخدمين والمؤسسة التي تقدم الخدمات. ويوفر تنفيذ معيار إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات وتطبيقه رؤية متطورة والتحكم في الخدمات وتحسينها باستمرار، وهو ما يعزز الفعالية والكفاءة. ويسري تحسين إدارة الخدمة على نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات. 

الايزو 14001 نظم الإدارة البيئية

يهدف هذا المعيار الدولي إلى تزويد المؤسسات بإطار عمل لحماية البيئة والاستجابة للظروف البيئية المتغيرة بالتوازن مع الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية. ويحدد الشروط التي تُمكِّن أي مؤسسة من تحقيق النتائج المرجوة التي تحددها لنظام الإدارة البيئية الخاص بها.​

ايزو 10002 نظام إدارة الشكاوى

​شهادة اعتراف دولية تقدم الإرشادات التي تضع نظام إدارة الشكاوى بشكل مناسب، لتساعدك في تحديد الشكاوى وسببها وكيفية معالجتها. كما ستحدد مجالات عملك التي يمكنك تحسينها ومعالجة سبب الشكاوى في النهاية. يبين المعيار ضوابط الإدارة والعمليات التي تساعدك في تناول شكاوى العميل بطريقة أكثر فاعلية وكفاءة للتأكد من رضا المزيد من العملاء بالخدمة التي تقدمها​

2017

الايزو 27001 نظام إدارة أمن المعلومات

​توفر المعايير الدولية لأنظمة الإدارة نموذجًا يُحتذى به في إنشاء أي نظام إدارة وتشغيله. ويشمل هذا النموذج المقومات التي توافقت آراء خبراء هذا المجال بشأنها باعتبارها أحدث التقنيات الدولية. وتتألف لجنة أمن المعلومات والأمن السيبراني وحماية الخصوصية (ISO/IEC JTC 1/SC 27) من مجموعة خبراء تكرس جهودها لتطوير معايير أنظمة الإدارة الدولية لأمن المعلومات، والمعروفة أيضًا باسم مجموعة معايير نظام إدارة أمن المعلومات.

الايزو 9001 نظام إدارة الجودة

​شهادة اعتراف دولية تتضمن مجموعة من المعايير ضمن نظام إدارة الجودة. ومقاييس الايزو 9000 ISO تصدرها وتحتفظ بها المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس. وتقوم بإدارتها "مصلحة الاعتماد والتصديق" المختصة في البلاد المختلفة. يتم تحديث القواعد المتبعة فيها بحسب المتطلبات التي يتفق عليها دوليا طبقا للتطور التكنولوجي وتطور المعرفة والخبرة. وهي توجيهات للتطبيق في المؤسسات والشركات بغرض تحسين الجودة​

الايزو 20000 نظام إدارة خدمات تقنية المعلومات

​يدعم نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات إدارة دورة حياة الخدمة، بما يشمل تخطيط الخدمات وتصميمها ونقلها وتقديمها وتحسينها، وهو ما يستوفي الشروط المتَّفَق عليها وتعود بالفائدة على العملاء والمستخدمين والمؤسسة التي تقدم الخدمات. ويوفر تنفيذ معيار إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات وتطبيقه رؤية متطورة والتحكم في الخدمات وتحسينها باستمرار، وهو ما يعزز الفعالية والكفاءة. ويسري تحسين إدارة الخدمة على نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات. ​

الايزو 14001 نظم الإدارة البيئية

يهدف هذا المعيار الدولي إلى تزويد المؤسسات بإطار عمل لحماية البيئة والاستجابة للظروف البيئية المتغيرة بالتوازن مع الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية. ويحدد الشروط التي تُمكِّن أي مؤسسة من تحقيق النتائج المرجوة التي تحددها لنظام الإدارة البيئية الخاص بها​

اوشاس18001 نظم إدارة الصحة والسلامة الوظيفية

يهدف هذا المعيار الدولي إلى تزويد المؤسسات بإطار عمل لحماية البيئة والاستجابة للظروف البيئية المتغيرة بالتوازن مع الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية. ويحدد الشروط التي تُمكِّن أي مؤسسة من تحقيق النتائج المرجوة التي تحددها لنظام الإدارة البيئية الخاص بها.​

الايزو 10015 المواصفة الارشادية للتدريب

شهادة اعتراف دولية تتيح التوجيهات التي تساعد أية مؤسسة على تحديد احتياجات التدريب ورسم معالمه وخططه مع توفير الاحتياجات اللازمة له وتقييم محصلاته ومتابعة عملية التدريب والارتقاء بمستواه بغية تحقيق أهدافها

ايزو 10002 نظام إدارة الشكاوى


شهادة اعتراف دولية تقدم الإرشادات التي تضع نظام إدارة الشكاوى بشكل مناسب، لتساعدك في تحديد الشكاوى وسببها وكيفية معالجتها. كما ستحدد مجالات عملك التي يمكنك تحسينها ومعالجة سبب الشكاوى في النهاية. يبين المعيار ضوابط الإدارة والعمليات التي تساعدك في تناول شكاوى العميل بطريقة أكثر فاعلية وكفاءة للتأكد من رضا المزيد من العملاء بالخدمة التي تقدمها


2016

الايزو 10015 المواصفة الارشادية للتدريب

شهادة اعتراف دولية تتيح التوجيهات التي تساعد أية مؤسسة على تحديد احتياجات التدريب ورسم معالمه وخططه مع توفير الاحتياجات اللازمة له وتقييم محصلاته ومتابعة عملية التدريب والارتقاء بمستواه بغية تحقيق أهدافها

اوشاس18001 نظم إدارة الصحة والسلامة الوظيفية

​يهدف هذا المعيار الدولي إلى تزويد المؤسسات بإطار عمل لحماية البيئة والاستجابة للظروف البيئية المتغيرة بالتوازن مع الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية. ويحدد الشروط التي تُمكِّن أي مؤسسة من تحقيق النتائج المرجوة التي تحددها لنظام الإدارة البيئية الخاص بها.​

الايزو 14001 نظم الإدارة البيئية

​يهدف هذا المعيار الدولي إلى تزويد المؤسسات بإطار عمل لحماية البيئة والاستجابة للظروف البيئية المتغيرة بالتوازن مع الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية. ويحدد الشروط التي تُمكِّن أي مؤسسة من تحقيق النتائج المرجوة التي تحددها لنظام الإدارة البيئية الخاص بها.​

الايزو 10002 نظام إدارة الشكاوى

​شهادة اعتراف دولية تقدم الإرشادات التي تضع نظام إدارة الشكاوى بشكل مناسب، لتساعدك في تحديد الشكاوى وسببها وكيفية معالجتها. كما ستحدد مجالات عملك التي يمكنك تحسينها ومعالجة سبب الشكاوى في النهاية. يبين المعيار ضوابط الإدارة والعمليات التي تساعدك في تناول شكاوى العميل بطريقة أكثر فاعلية وكفاءة للتأكد من رضا المزيد من العملاء بالخدمة التي تقدمها​

الايزو 20000 نظام إدارة خدمات تقنية المعلومات

يدعم نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات إدارة دورة حياة الخدمة، بما يشمل تخطيط الخدمات وتصميمها ونقلها وتقديمها وتحسينها، وهو ما يستوفي الشروط المتَّفَق عليها وتعود بالفائدة على العملاء والمستخدمين والمؤسسة التي تقدم الخدمات. ويوفر تنفيذ معيار إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات وتطبيقه رؤية متطورة والتحكم في الخدمات وتحسينها باستمرار، وهو ما يعزز الفعالية والكفاءة. ويسري تحسين إدارة الخدمة على نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات. ​

الايزو 9001 نظام إدارة الجودة


شهادة اعتراف دولية تتضمن مجموعة من المعايير ضمن نظام إدارة الجودة. ومقاييس الايزو 9000 ISO تصدرها وتحتفظ بها المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس. وتقوم بإدارتها "مصلحة الاعتماد والتصديق" المختصة في البلاد المختلفة. يتم تحديث القواعد المتبعة فيها بحسب المتطلبات التي يتفق عليها دوليا طبقا للتطور التكنولوجي وتطور المعرفة والخبرة. وهي توجيهات للتطبيق في المؤسسات والشركات بغرض تحسين الجودة​

الايزو 27001 نظام إدارة أمن المعلومات

​توفر المعايير الدولية لأنظمة الإدارة نموذجًا يُحتذى به في إنشاء أي نظام إدارة وتشغيله. ويشمل هذا النموذج المقومات التي توافقت آراء خبراء هذا المجال بشأنها باعتبارها أحدث التقنيات الدولية. وتتألف لجنة أمن المعلومات والأمن السيبراني وحماية الخصوصية (ISO/IEC JTC 1/SC 27) من مجموعة خبراء تكرس جهودها لتطوير معايير أنظمة الإدارة الدولية لأمن المعلومات، والمعروفة أيضًا باسم مجموعة معايير نظام إدارة أمن المعلومات. ​

2015

الايزو 10002 نظام إدارة الشكاوى

شهادة اعتراف دولية تقدم الإرشادات التي تضع نظام إدارة الشكاوى بشكل مناسب، لتساعدك في تحديد الشكاوى وسببها وكيفية معالجتها. كما ستحدد مجالات عملك التي يمكنك تحسينها ومعالجة سبب الشكاوى في النهاية. يبين المعيار ضوابط الإدارة والعمليات التي تساعدك في تناول شكاوى العميل بطريقة أكثر فاعلية وكفاءة للتأكد من رضا المزيد من العملاء بالخدمة التي تقدمها

الايزو 20000 نظام إدارة خدمات تقنية المعلومات

يدعم نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات إدارة دورة حياة الخدمة، بما يشمل تخطيط الخدمات وتصميمها ونقلها وتقديمها وتحسينها، وهو ما يستوفي الشروط المتَّفَق عليها وتعود بالفائدة على العملاء والمستخدمين والمؤسسة التي تقدم الخدمات. ويوفر تنفيذ معيار إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات وتطبيقه رؤية متطورة والتحكم في الخدمات وتحسينها باستمرار، وهو ما يعزز الفعالية والكفاءة. ويسري تحسين إدارة الخدمة على نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات​

الايزو 9001 نظام إدارة الجودة

شهادة اعتراف دولية تتضمن مجموعة من المعايير ضمن نظام إدارة الجودة. ومقاييس الايزو 9000 ISO تصدرها وتحتفظ بها المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس. وتقوم بإدارتها "مصلحة الاعتماد والتصديق" المختصة في البلاد المختلفة. يتم تحديث القواعد المتبعة فيها بحسب المتطلبات التي يتفق عليها دوليا طبقا للتطور التكنولوجي وتطور المعرفة والخبرة. وهي توجيهات للتطبيق في المؤسسات والشركات بغرض تحسين الجودة

الايزو 27001 نظام إدارة أمن المعلومات

​توفر المعايير الدولية لأنظمة الإدارة نموذجًا يُحتذى به في إنشاء أي نظام إدارة وتشغيله. ويشمل هذا النموذج المقومات التي توافقت آراء خبراء هذا المجال بشأنها باعتبارها أحدث التقنيات الدولية. وتتألف لجنة أمن المعلومات والأمن السيبراني وحماية الخصوصية (ISO/IEC JTC 1/SC 27) من مجموعة خبراء تكرس جهودها لتطوير معايير أنظمة الإدارة الدولية لأمن المعلومات، والمعروفة أيضًا باسم مجموعة معايير نظام إدارة أمن المعلومات. ​

2014

الايزو 27001 نظام إدارة أمن المعلومات

توفر المعايير الدولية لأنظمة الإدارة نموذجًا يُحتذى به في إنشاء أي نظام إدارة وتشغيله. ويشمل هذا النموذج المقومات التي توافقت آراء خبراء هذا المجال بشأنها باعتبارها أحدث التقنيات الدولية. وتتألف لجنة أمن المعلومات والأمن السيبراني وحماية الخصوصية (ISO/IEC JTC 1/SC 27) من مجموعة خبراء تكرس جهودها لتطوير معايير أنظمة الإدارة الدولية لأمن المعلومات، والمعروفة أيضًا باسم مجموعة معايير نظام إدارة أمن المعلومات

الايزو 9001 نظام إدارة الجودة

شهادة اعتراف دولية تتضمن مجموعة من المعايير ضمن نظام إدارة الجودة. ومقاييس الايزو 9000 ISO تصدرها وتحتفظ بها المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس. وتقوم بإدارتها "مصلحة الاعتماد والتصديق" المختصة في البلاد المختلفة. يتم تحديث القواعد المتبعة فيها بحسب المتطلبات التي يتفق عليها دوليا طبقا للتطور التكنولوجي وتطور المعرفة والخبرة. وهي توجيهات للتطبيق في المؤسسات والشركات بغرض تحسين الجودة​

الايزو 20000 نظام إدارة خدمات تقنية المعلومات

​يدعم نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات إدارة دورة حياة الخدمة، بما يشمل تخطيط الخدمات وتصميمها ونقلها وتقديمها وتحسينها، وهو ما يستوفي الشروط المتَّفَق عليها وتعود بالفائدة على العملاء والمستخدمين والمؤسسة التي تقدم الخدمات. ويوفر تنفيذ معيار إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات وتطبيقه رؤية متطورة والتحكم في الخدمات وتحسينها باستمرار، وهو ما يعزز الفعالية والكفاءة. ويسري تحسين إدارة الخدمة على نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات. ​

2013

الايزو 9001 نظام إدارة الجودة

شهادة اعتراف دولية تتضمن مجموعة من المعايير ضمن نظام إدارة الجودة. ومقاييس الايزو 9000 ISO تصدرها وتحتفظ بها المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس. وتقوم بإدارتها "مصلحة الاعتماد والتصديق" المختصة في البلاد المختلفة. يتم تحديث القواعد المتبعة فيها بحسب المتطلبات التي يتفق عليها دوليا طبقا للتطور التكنولوجي وتطور المعرفة والخبرة. وهي توجيهات للتطبيق في المؤسسات والشركات بغرض تحسين الجودة

الايزو 27001 نظام إدارة أمن المعلومات

​توفر المعايير الدولية لأنظمة الإدارة نموذجًا يُحتذى به في إنشاء أي نظام إدارة وتشغيله. ويشمل هذا النموذج المقومات التي توافقت آراء خبراء هذا المجال بشأنها باعتبارها أحدث التقنيات الدولية. وتتألف لجنة أمن المعلومات والأمن السيبراني وحماية الخصوصية (ISO/IEC JTC 1/SC 27) من مجموعة خبراء تكرس جهودها لتطوير معايير أنظمة الإدارة الدولية لأمن المعلومات، والمعروفة أيضًا باسم مجموعة معايير نظام إدارة أمن المعلومات. ​

الايزو 20000 نظام إدارة خدمات تقنية المعلومات

​يدعم نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات إدارة دورة حياة الخدمة، بما يشمل تخطيط الخدمات وتصميمها ونقلها وتقديمها وتحسينها، وهو ما يستوفي الشروط المتَّفَق عليها وتعود بالفائدة على العملاء والمستخدمين والمؤسسة التي تقدم الخدمات. ويوفر تنفيذ معيار إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات وتطبيقه رؤية متطورة والتحكم في الخدمات وتحسينها باستمرار، وهو ما يعزز الفعالية والكفاءة. ويسري تحسين إدارة الخدمة على نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات. ​

2012

الايزو 27001 نظام إدارة أمن المعلومات

توفر المعايير الدولية لأنظمة الإدارة نموذجًا يُحتذى به في إنشاء أي نظام إدارة وتشغيله. ويشمل هذا النموذج المقومات التي توافقت آراء خبراء هذا المجال بشأنها باعتبارها أحدث التقنيات الدولية. وتتألف لجنة أمن المعلومات والأمن السيبراني وحماية الخصوصية (ISO/IEC JTC 1/SC 27) من مجموعة خبراء تكرس جهودها لتطوير معايير أنظمة الإدارة الدولية لأمن المعلومات، والمعروفة أيضًا باسم مجموعة معايير نظام إدارة أمن المعلومات.​

الايزو 20000 نظام إدارة خدمات تقنية المعلومات

يدعم نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات إدارة دورة حياة الخدمة، بما يشمل تخطيط الخدمات وتصميمها ونقلها وتقديمها وتحسينها، وهو ما يستوفي الشروط المتَّفَق عليها وتعود بالفائدة على العملاء والمستخدمين والمؤسسة التي تقدم الخدمات. ويوفر تنفيذ معيار إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات وتطبيقه رؤية متطورة والتحكم في الخدمات وتحسينها باستمرار، وهو ما يعزز الفعالية والكفاءة. ويسري تحسين إدارة الخدمة على نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات.​

​​​​​​​​​

Alternate Text Alternate Text