تسجيل الدخول
please wait
آخر الأخبار
شهد سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، إطلاق منصة التحليل والاستقراء المتطورة التي أنشأها مركز الإحصاء-أبوظبي، بهدف توفير بيانات إحصائية باستخدام أحدث ما توصلت إليه تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحليل البيانات، لدعم صناعة السياسات والت...إحصاء أبوظبي يعقد آخر برامجه التعريفية خلال عام 2021 لموظفيه الجدد، الذين باشروا عملهم خلال الربع الثالث من عام 2021، تحت شعار "حياكم الله" الذي يهدف إلى تعريف الموظفين بصلاحيات وتوجهات المركز بالإضافة إلى مهام ومسؤوليات القطاعات والدور المحوري للمركز في إمارة أبوظبي. تم افتتاح البرنامج الذي جرى عل...أطلق معهد التدريب الإحصائي، التابع لمركز الإحصاء-أبوظبي، مشروعا لتطوير القدرات الإحصائية للموظفين المواطنين في الجهات الحكومية بأبوظبي، بهدف رفع كفاءتهم على إنتاج بيانات عالية الجودة، بما يتماشى مع متطلبات الإمارة لبناء نظام إحصائي شامل. وينقسم المشروع إلى برنامجين تدريبيين، الأول بالتعاون مع كلية ...تحت شعار "حوار البيانات في أبوظبي" أطلق معهد التدريب الإحصائي، التابع لمركز الإحصاء-أبوظبي، سلسلة ندوات افتراضية تستضيف خبراء عالميين في علوم الإحصاء والبيانات. وتأتي هذه المبادرة في إطار سعي المركز لنشر الوعي الإحصائي لدى موظفي حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة. وحملت الندوة الأولى التي عقدت الي...حصل مركز الإحصاء-أبوظبي على شهادة أيزو 31000:2018 في إدارة المخاطر بعد استكمال كل متطلبات الحصول على هذا المعيار الدولي. ووضعت المنظمة الدولية للمعايير معيار أيزو 31000 كنموذج معتمد عالمياً للمنظمات والشركات وبديل لعدد كبير من المعايير والطرق والنماذج القائمة المتباينة بين الصناعات المختلفة وا...

الاستشارات الاحصائية

طلب الإستشارات الإحصائية

طلب بيانات إحصائية

طلب بيانات إحصائية

طلب مسح إحصائي

طلب مسح إحصائي

طلب استطلاع رأي احصائي

طلب استطلاع رأي احصائي

طلب الإستشارات الإحصائية

طلب الإستشارات الإحصائية

طلب التدريب الإحصائي

طلب التدريب الإحصائي

فيما يلي خطوات التقدم بطلب للحصول على الخدمة:
الخطوة الأولى
Alternate Text

التسجيل وانشاء حساب الكترونيا

الخطوة الثانية
Alternate Text

تقديم الطلب

الخطوة الثالثة
Alternate Text

استلام الاستشارة

طلب الإستشارات الإحصائية

وصف الخدمة

تندرج ضمن الخدمة الرئيسية "تقديم استشارات احصائية" الخدمات الفرعية التالية:

1.     خدمات طلب استشارية في مجال استطلاعات الرأي

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين التقدم بطلب للحصول على خدمات استشارية في مجال استطلاعات الرأي:

- مراجعة اهداف الاستطلاع

- مراجعة وتصميم استمارات الاستطلاع

- مراجعة وتصميم منهجية الاستطلاع

 

2.     خدمات طلب استشارية في مجال المسوح

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين التقدم بطلب للحصول على خدمات استشارية في مجال المسوح:

- مراجعة اهداف المسح

- مراجعة وتصميم استمارة المسح

- مراجعة وتصميم عينة المسح

- مراجعة وتصميم منهجية المسح

- استشارة في تنفيذ المسح

- عرض النتائج او ارسال البيانات

 

3.     خدمات طلب استشارية في مجال الدراسات والمؤشرات الاحصائية

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين من الجهات الحكومية التقدم بطلب للحصول على الخدمات الاستشاريه الاقتصاديه والبيئيه والزراعيه والاجتماعيه والسكانيه لمختلف الجهات الحكوميه والخاصه وذلك عن طريق مراجعة الاحصاءات والتقارير الخاصه بهم، بالإضافة لإعداد منهجيات لطريقة إعداد المؤشرات الإحصائية.

 

4.     إجراء مسح / إستطلاع رأي


تصنيف الخدمة
الخدمة الإجرائية
الرقم التعريفي للخدمة
HCS-SRV-002
قنوات طلب الخدمة
  1. الموقع الإلكتروني
  2. تطبيق الهاتف الذكي ​
ساعات تقديم طلب الخدمة

24 ساعة/ 7أيام من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف الذكي

رحلة المتعامل
  1. أرغب في الحصول على خدمة الإستشارات الإحصائية في إمارة أبوظبي
  2. قمت بالاستفسار عن خدمات مركز الإحصاء أبوظبي وكيفية تقديم الطلب في خدمة طلب الإستشارة الإحصائية.
  3. تم إخباري عن الخطوات الواجب اتباعها لتعبئة نموذج الطلب
  4. قمت بتقديم الطلب من خلال القناة االمعتمدة للتقديم
  5. تم حثي على تقديم رأيي عن طلب تقديم الخدمة
  6. استلمت إشعار في الموقع و بريد إلكتروني يعلمني بنوع الطلب وبرقم الطلب وبحالة الطلب والتاريخ المتوقع لتزويدي بالخدمة.
  7. تم تزويدي بالرد عبر البريد الإلكتروني، وفي حال تم توفير مرفقات تم إبشعاري بالحصول عليها من خلال بوابة اسعاد المتعاملين عن طريق تسجيل الدخول للبوابة.
  8. تم حثّي على تقديم آرائي وملاحظاتي عن تجربتي عند تقديم الطلب.
  9. قمت بتقديم آرائي وملاحظاتي عن تجربتي في التعامل مع المركز
الشريحة المستهدفة
الجهات الحكومية والشبه حكومية في امارة ابوظبي ودولة الامارات العربية المتحدة .
رسوم الخدمة
لا يوجد
نطاق الخدمة
توفير استشارات إحصائية فنية​​​​
الوقت المستغرق للحصول على الخدمة
خلال 3 أيام عمل بحسب طبيعة الاستشارة (شريطة استكمال جميع المتطلبات والإجراءات في الوقت المحدد) أو بالاتفاق بين الطرفين.​
الشروط والاحكام
  1. في حالة عدم الحصول على معلومات الطلب بشكل واضح، سيتم إرجاع الطلب للمتعامل للتعديل وإعادة الطلب.
  2. سيتم إلغاء الطلبات التي لا يتم التمكن من معالجتها بسبب نقص في المعلومات أو التأخر في توفير المعلومات خلال 14 يوماً من تاريخ تقديم الطلب.
  3. ن لايتم تداول البيانات السرية التي تم التنويه عليها بالمحافظة على سريتها واستخدامها للأغراض الداخلية لدى الجهة فقط دون المكاتب الاستشارية المتعاملة معها وعدم الافصاح عنها للجمهور بأي شكل من الأشكال إلا بعد موافقة مركز الإحصاء أبوظبي خطياً على ذلك.

المستندات المطلوبة لتقديم الخدمة
  1. نسخه من المنهجيات المطلوبة للمراجعة 
  2. نسخه من المنهجيات السابقة (ان توفرت) لغايات اعداد منهجيات جديدة.
  3. نسخه من التقرير الاحصائي المطلوب مراجعته
  4. نسخه من لاستمارة الإحصائية المطلوب مراجعتها.
  5. تنسخه من صاميم العينات السابقة (ان توفرت)
  6. نسخه من اطار المعاينة (ان توفر)​
طرق التواصل مع المركز
من خلال قنوات التواصلهنا

ساعات الاستفسار الهاتفي والدردشة الفورية
من الأحد إلى الخميس (باستثناء العطل الرسمية)
من الساعة 08:00 صباحاً 
وحتى الساعة 03:00 ظهراً

موقع مركز الإحصاء - أبوظبي
 مركز الإحصاء - أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة- ربدان - مقابل فندق
للإطلاع على الخريطة يرجى الضغط  هنا 



أيام العمل الرسمية
من الأحد إلى الخميس (بإستثناء العطل الرسمية)
من الساعة 08:00 صباحاً وحتى الساعة 4:00 عصراً 

SERVICE REQUEST APPLICATION FORM

REQUESTS HISTORY AND COMMENTS

* mandatory

* mandatory

* mandatory

* mandatory

* mandatory

* mandatory

Help text

email@example.com

Add Supporting Documents
Inline checkboxes
Inline Radio
APR 21
Alternate Text

Mr. Majid .A. Amir

Service: Opinion Poll Request

12 am

The award is one of the highest international awards in the Middle East and North Africa in the field of geographic information systems and allocated to organizations that distinguish its innovation and leadership in taking advantage of this technology.

​​​​​​​​

Alternate Text Alternate Text