تسجيل الدخول
please wait
آخر الأخبار
​تضامنا مع رؤية مركز أبوظبي للصحة العامة، نظم إحصاء أبوظبي بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية – صحة حملة الإنفلونزا الموسمية للجهات الحكومية تحت شعار «أوقف العدوى» بتاريخ 11 نوفمبر 2019، وذلك لأهمية أخذ التطعيم قبل حلول موسم الشتاء نظرا لتزايد حالات الإصابة بالإنفلونزا مع انخفاض درجات الحرارة. ...​دعما لنشر وتعزيز ثقافة التميز والمنافسة الإيجابية لتقديم أعلى مستويات الأداء وتحقيق التطوير المستدام قامت إدارة التميز المؤسسي بتكريم الفائزين بالمركز الأول والثاني في "برنامج موظف الشهر" لأكتوبر 2019 وذلك لتميزهم في أدائهم وسلوكهم خلال الشهر بناءاً على معايير البرنامج.​نظم إحصاء أبوظبي بالتعاون مع مكتب شؤون المجالس بديوان ولي العهد محاضرة بعنوان "مسح دخل وإنفاق الأسرة" في مجلس عبدالله مهير الكتبي بمنطقة المشرف ، يوم الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر 2019، قدمها السيد أبوبكر عبدالله العمودي المستشار فني بمكتب المدير العام ، وتهدف المحاضرة إلى التوعية بأهمي...​احتفل إحصاء أبوظبي "بيوم العلم" الموافق 3 نوفمبر من كل عام، حيث تمثل هذه المناسبة الوطنية قيم الولاء والانتماء والوفاء للوطن وقادته، حيث تتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» رئاسة الدولة ، مؤكدا بأنها فرصة لتجديد العهد وترسيخ معاني الولاء وا...إحصاء أبوظبي وضمن مبادرته التوعوية للوقاية من سرطان الثدي، تم التنسيق لعدد من المبادرات  المختلفة خلال شهر أكتوبر بهدف زيادة الوعي بالفحص المبكر ومخاطر سرطان الثدي وذلك من توزيع نشرات تثقيفية وتوزيعات رمزية لمشاركة الموظفين وتوعيتهم بأهمية هذا الحدث، كما تم التنسيق والتعاون مع مستشفى...

الموردين

يرحب مركز الإحصاء أبو ظبى بالشركات والمؤسسات الراغبة بالمشاركة معها في تأصيل العلاقة بين القطاعين العام والخاص،حيث تبدأ الخطوة الأولى للتعاون والمشاركة من خلال استكمال عملية التسجيل الالكتروني، سيتم إضافة شركتكم إلى قاعدة بيانات الموردين بدائرة الماليه بعد نجاح عملية التسجيل، والتي تستخدم لتحديد الموردين الذين يمتلكون القدرة على توفير المواد والخدمات اللازمة لتلبية احتياجات ومتطلبات المركز من خلال المشاركة في المناقصات والمزايدات والمعاملات الأخرى.
لعرض سياسة البيئة والصحة والسلامة اضغط هنا 

للتسجيل الجديد للموردين، المقاولين والاستشاريين بعد استكمال الوثائق المطلوبة ادناه، الرجاء الضغط (دليل استخدام نظام تسجيل الموردين الإلكتروني)

  1. الرخصة التجارية سارية المفعول
  2. شهادة غرفة التجارة والصناعة سارية المفعول.
  3. المستندات الثبوتية للوكالات التجارية. (إن وجدت)
  4. اعتماد توقيع مصدق للشخص المخول بالتوقيع.
  5. رسالة مصدقة للتخويل بالتوقيع (في حال كان المخول بالتوقيع غير صاحب الرخصة(.
  6. جواز سفر ساري المفعول لصاحب الشركة/المؤسسة والشركاء.
  7. بيانات حساب البنك للشركة/للمؤسسة (صادرة من البنك أو مختومة وموقعة من الشخص المخول في الشركة/المؤسسة).
  8. رسالة طلب تسجيل بشعار الشركة /المؤسسة ومختومة بختم الشركة /المؤسسة
  9. إنزال نموذج طلب التسجيل وتعبئته
للدخول إلى النظام مباشرة اضغط هنا

ملاحظات: يرجى إرفاق البريد الالكتروني الرسمي والمعتمد للشركة/المؤسسة عند التسجيل لنتمكن من إرسال اسم المستخدم و كلمة المرور لشركتكم/مؤسستكم. الحقول المشار إليها بعلامة (*) إلزامية وينبغي الانتهاء من تعبئتها من أجل تقديم طلبك بنجاح. سيتم رفض الطلبات غير المكتملة. يرجى تقديم معلومات موجزة وشاملة ودقيقة مع ذكر الأنشطة المرتبطة بطبيعة عمل مؤسستكم فقط حسب الرخصة التجارية.

دليل استخدام نظام المناقصات الألكترونية

لمزيد من التفاصيل:

  • البريد الإلكتروني: P.C@scad.ae
  • رقم الهاتف: 800 8100 2 971
  • قم الفاكس: 234 8100 2 971
  • صندوق بريد 6036

شروط تأهيل الموردين

عد إتمام عملية التسجيل ، يمكنك تسجيل الدخول وتقديم طلب التأهيل. ستستلم إدارة المشتريات والعقود في مركز الإحصاء- ابوظبي طلبات التأهيل وستتواصل معك عبر البريد الالكتروني لإعلامك عن حالة طلبك.

ملاحظة: لن تستطيع التقدم بطلب التأهيل المسبق قبل إتمام عملية التسجيل.

للاطلاع على شروط التقييم المطلوبة للتأهيل يرجى الضغط هنا

عندما يتم تأهيل المورد من قبل مركز ، يمكنك إجراء العمليات التالية :

  • تحديث بيانات الشركة
  • تتبع حالة طلب تأهيل الشركة
  • تلقي دعوات للمشاركة في المناقصات بحسب الفئة التي تنتمي إليها الشركة

إن الهدف الرئيسي من هذا الإجراء هو الحفاظ على لائحة محدثة من الموردين والشركات لدى المركز بغية رفع مستوى التنافسية في السوق وتحسين قائمة الموردين المؤهلة. كما يتيح لنا المجال للتواصل مع كافة الموردين المسجلين عبر البريد الالكتروني لتحديث بياناتهم .

للمزيد من المعلومات أو الاقتراحات والملاحظات ، يرجي , الضغط هنا

المجلة الإحصائية
Alternate Text Alternate Text