تسجيل الدخول
please wait
آخر الأخبار
نظم معهد التدريب الإحصائي التابع لمركز الإحصاء-أبوظبي في إطار الدورة الرابعة من سلسة #حوار_البيانات_أبوظبي، ندوة افتراضية بعنوان "التعاون يعزز النجاح: النموذج الإحصائي لدول شمال أوروبا"، تحدث فيها نيلز بلو مدير الإحصاءات الاجتماعية في هيئة الإحصاءات الدنماركية، عن نموذج التعاون بين الهيئات الإحصائي...كرم سعادة أحمد محمود فكري مدير عام مركز الإحصاء-أبوظبي زياد علي محمد على مجهوداته في مشاريع التحول المؤسسي بالمركز. وعمل زياد في إدارات مختلفة بالمركز خلال الفترة من عام 2019 وحتى 2021 كموظف منتدب. وشارك خلال تلك الفترة بإسهاماته ومجهوداته في 5 مشاريع على الأقل، بينها بحيرة البيانات، ومخزن البيان...نظم معهد التدريب الإحصائي التابع لمركز الإحصاء أبوظبي ندوة افتراضية بعنوان "قيادة العمل الإحصائي في العالم الحديث ، والتي شارك فيها 141 موظفا من 20 جهة حكومية.وتحدث في الندوة ستيفين بينيك، مدير المعهد الإحصائي الدولي، عن أهمية القيادة الإحصائية خاصة في الجهات الحكومية، وعن دور المعهد في التثقيف الإ...نظم مركز الإحصاء أبوظبي ورشة عمل بعنوان تعزيز المسؤولية من خلال إدارة إجراءات وسير العمل، بحضور قيادات المركز. وتناولت الورشة التي عقدت يوم الاثنين الموافق 6 ديسمبر 2021 طرق العمل الجديدة في المركز وإدارة العمليات وأهميتها وتأثيراتها المتبادلة، في إطار عملية التحول والهيكل التنظيمي الجديد للمركز....أبوظبي (12 ديسمبر)كرم مركز الإحصاء-أبوظبي 50 موظفا فازوا في مسابقة داخلية نظمها المركز للإجابة على خمسين سؤالا بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني الخمسين. وسلم سعادة أحمد محمود فكري مدير عام المركز وسعادة بدرية عبدالله المدير التنفيذي لقطاع ...

الموردين

يرحب مركز الإحصاء أبو ظبى بالشركات والمؤسسات الراغبة بالمشاركة معها في تأصيل العلاقة بين القطاعين العام والخاص،حيث تبدأ الخطوة الأولى للتعاون والمشاركة من خلال استكمال عملية التسجيل الالكتروني، سيتم إضافة شركتكم إلى قاعدة بيانات الموردين بدائرة الماليه بعد نجاح عملية التسجيل، والتي تستخدم لتحديد الموردين الذين يمتلكون القدرة على توفير المواد والخدمات اللازمة لتلبية احتياجات ومتطلبات المركز من خلال المشاركة في المناقصات والمزايدات والمعاملات الأخرى.

تسجيل الموردين :

نحيطكم علما بأنه تم إطلاق البوابة الرقمية للمشتريات "بوابة المقطع" من قبل دائرة الإسناد الحكومي لتوفير تجربة رقمية مميزة ولتعزيز الشفافية والكفاءة للمناقصات والمشتريات العامة.

يجب على الموردين المهتمين بممارسة الأعمال التجارية مع الجهات الحكومية في أبو ظبي إكمال التسجيل في بوابة المشتريات عبر منصة (ساب اريبا) مع العلم بان التسجيل مركزي في حكومة أبو ظبي فيجب على المورد التسجيل لمرة واحدة وتنعكس بيانات المورد لجميع الجهات الحكومية في امارة أبو ظبي من خلال بوابة المشتريات.

روابط مفيدة:

 

1.       للتسجيل كمورد جديد في حكومة أبو ظبي (يرجى العلم بانه سيتم تسجيلكم في نظام اوراكل بعد استكمال تسجيلكم في ساب اريبا)

          لتصبح مورد جديد

2.      الموردين المسجلين في نظام ساب اريبا (SAP ARIBA)

الدخول لموقع  اس اي بي أريبا

3.      الموردين المسجلين في نظام أبو ظبي لإدارة الموارد الحكومية (أوراكلADERP / )

الدخول لموقع أوراكل 

4.       تجدون دليل التسجيل هنا

5.      لمعرفة المزيد عن كيفية العمل مع جهات أبوظبي الحكومية ، يرجى زيارة almaqtaa.gov.ae

 

في حال وجود استفسارات متعلقة بتسجيل الموردين، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني أدناه

srs@dgs.gov.ae

للاستفسارات العامة يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني أدناه

sourcing.support@dgs.gov.ae

لمزيد من التفاصيل:

  • البريد الإلكتروني: P.C@scad.gov.ae
  • رقم الهاتف: 555 800
  • قم الفاكس: 234 8100 2 971
  • صندوق بريد 6036

شروط تأهيل الموردين

عد إتمام عملية التسجيل ، يمكنك تسجيل الدخول وتقديم طلب التأهيل. ستستلم إدارة المشتريات والعقود في مركز الإحصاء- ابوظبي طلبات التأهيل وستتواصل معك عبر البريد الالكتروني لإعلامك عن حالة طلبك.

ملاحظة: لن تستطيع التقدم بطلب التأهيل المسبق قبل إتمام عملية التسجيل.

للاطلاع على شروط التقييم المطلوبة للتأهيل يرجى الضغط هنا

عندما يتم تأهيل المورد من قبل مركز ، يمكنك إجراء العمليات التالية :

  • تحديث بيانات الشركة
  • تتبع حالة طلب تأهيل الشركة
  • تلقي دعوات للمشاركة في المناقصات بحسب الفئة التي تنتمي إليها الشركة

إن الهدف الرئيسي من هذا الإجراء هو الحفاظ على لائحة محدثة من الموردين والشركات لدى المركز بغية رفع مستوى التنافسية في السوق وتحسين قائمة الموردين المؤهلة. كما يتيح لنا المجال للتواصل مع كافة الموردين المسجلين عبر البريد الالكتروني لتحديث بياناتهم .

للمزيد من المعلومات أو الاقتراحات والملاحظات ، يرجي , الضغط هنا

المجلة الإحصائية
Alternate Text Alternate Text