تسجيل الدخول
please wait
آخر الأخبار
إحصاء أبوظبي يستوفي متطلبات الحصول على شهادة مواصفة الآيزو ISO 56002:2019، حيث يعتبر المركز أول جهة حكومية في إمارة أبوظبي حاصلة على مواصفة عالمية معنية بتطبيق معايير الابتكار منذ عام 2017.ويأتي هذا الإنجاز المشرف نتيجة للجهود المبذولة وتعاون موظفي المركز لتطبيق المعايير والمواصفة الإرشادية المطلوب...إحصاء أبوظبي يعقد مجلسه الافتراضي لهذا الشهر باستضافة السيدة نادية المهيري خبير تنمية بشرية، كوتش تنفيذي ومدرب معتمد في علم الإيجابية والذكاء العاطفي. وبإدارة الزميلة حليمة الحمادي من معهد التدريب الإحصائي.استعرضت السيدة نادية المهيري نظرية الحياة الطيبة PERMA والطريق إلى الازدهار Flourishing، وبيّ...تزامناً مع فعاليات شهر الإمارات للقراءة، نظم مركز الإحصاء - أبوظبي ورشة تفاعلية (عن بعد) لموظفي المركز تحت عنوان "أسرتي تقرأ"، يوم الخميس الموافق 25 مارس 2021، بإدارة الآنسة عائشة البوسعيدي ومشاركة الزميلين ريا الطالعي من قسم إسعاد المتعاملين وعبدالله العيسائي من قسم الإحصاءات البيئية.تطرقت الورشة ...نظم مركز الإحصاء – أبوظبي ملتقى الموظفين الأول في 2021 عن التحول المؤسسي تحت شعار "نقطة التحول". وافتتح سعادة أحمد محمود فكري المدير العام الملتقى بالحديث عن الرؤية الجديدة للمركز والمهام والاختصاصات الجديدة المنوط بها المركز. وهي أن يصبح المركز مصدر الإحصاءات الموثوقة والجهة المعنية بالبيانات...شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة في الاجتماعات السنوية للجنة الإحصائية التابعة للأمم المتحدة في دورتها الثانية والخمسين والتي امتدت مع الجلسات المصاحبة لها على مدار 4 أيام عقدت عن بعد لأول مرة بسبب ظروف جائحة كوفيد 19، وتعد هذه الاجتماعات السنوية أكبر تجمع دولي لخبراء الإحصاء والبيانات في العالم...

سياســـة الخصوصية

​​​نطاق سياسة الخصوصية

مرحباً بك أيها الزائر الكريم في موقع البواية الإلكترونية لمركز الإحصاء-أبو ظبي. ونشكرك لاطلاعك على بيان خصوصية المركز، ونؤكد التزامنا بحماية خصوصيتك.

معلومات فنية

عند تصفح الموقع وقراءة الصفحات أو تحميل المعلومات من هذا الموقع ربما نقوم تلقائيا بجمع وتخزين بعض المعلومات الفنية الأساسية حول زيارتك، مثل اسم المجال الخاص بالزائر، عنوان بروتوكول الإنترنت، وبيانات الإحالة، ونوع المتصفح ، إلخ.

وهذه المعلومات لا تستخدم إلا للأغراض الإحصائية فقط، ولا نجمعها لأية لأغراض تجارية أو تسويقية، كما أننا لا نحاول الحصول على البيانات التي تتيح لنا التعرف عليك بشكل شخصي. ويمكنك دخول الموقع وتصفح المعلومات الموجودة ضمن بوابتنا ومواقعنا دون تقديم أية معلومات شخصية، سواء كانت تفصح عن هويتك أو كانت غير صريحة ، لكن يمكن من خلالها الاستدلال على شخصيتك.

المعلومات الشخصية

لا تجمع أية بيانات شخصية عنك عبر هذا الموقع، باستثناء المعلومات التي تدلي بها طواعية مثل الاستقصاءات (وهي المسوح المنشورة على شبكة الإنترنت) وأشكال الاتصال أو الاطلاع الأخرى). ولن تكون أية معلومات شخصية تقدمها لنا على هذا النحو متاحة لأي طرف ثالث (فيما عدا الجهات التابعة لحكومة أبوظبي), ولن تضاف إلى أية قائمة بريدية، بل سيتم استخدامها فقط للغرض الذي وُفرت من أجله.

ملفات تعريف الارتباط

قد تستخدم بوابتنا ملفات الكوكيز فيما يتعلق بأية محتويات شخصية، وهي المحتويات التي تقدم من البوابة إلى المتصفح بعد أن يسجل المستخدم الدخول مرة واحدة.

والكوكيز: هي ملفات نصية أو قيود في ملفات أكبر حجما تستخدم للتمييز بين زائري الموقع الإلكتروني، ولتتبع المعلومات أثناء الزيارات المتعددة للموقع على شبكة الإنترنت.

ويعد استخدام ملفات تعريف الارتباط (Cookies) ممارسة عادية في عُرف البوابات والمواقع في شبكة الإنترنت، علما بأن معظم متصفحات الإنترنت مصممة بحيث ترفض الكوكيز أو التخيير بين قبولها أو رفضها فقط بحسب الكيفية التي يحددها المستخدم، أو تتم برمجة المتصفح لحذف هذه الملفات. وربما يؤدي رفض الكوكيز أو رفضها مع إزالتها إلى فقدان الوظائف التي تتطلب تفعيل الكوكيز على تلك الصفحات حتى تعمل على نحو تام.

الروابط ​الخارجية

عندما تتصفح الموقع قد تجد روابط إلى مواقع أخرى. ولن يكون المركز مسئولا عن محتوى وممارسات الخصوصية لمثل هذه المواقع، ونشجعك على التمعن في سياسة الخصوصية لكل موقع وتكوين الأفكار الخاصة بك فيمايتعلق بدقة وموثوقية وصحة المواد والمعلومات التي اطلعت عليها في أي من تلك المواقع.

ساعات العمل

من الأحد إلى الخميس - 8:00 صباحا حتى 4:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

التواصل معنا

إذا كانت لديك أية أسئلة عن بيان الخصوصية الخاص بنا، أو الممارسات المتبعة في هذه البوابة، أو إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، فيمكنك استخدام نموذج المراسلة للتواصل معنا.

​​​​
المجلة الإحصائية
Alternate Text Alternate Text